نادي الذيد يحرز أربع ميداليات ذهبية في بطولة الشارقة للكاراتيه

نادي الذيد يحرز أربع ميداليات ذهبية في بطولة الشارقة للكاراتيه
نادي الذيذ
رام الله - دنيا الوطن
احتفل مجلس ادارة نادي الذيد بمقره مساء أمس بنجاح رياضة الكاراتيه في النادي بعد مشاركة النادي الأخيرة واحراز أربع ميداليات ذهبية في بطولة الشارقة للكاراتيه والتي أقيمت في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الماضي.

وشكل الاحتفال سمفونية لتأكيد مواصلة نادي الذيد للاهتمام بلعبة الكراتيه بجانب حرصه على وضع استراتيجية متكاملة تضمن نجاح تلك الرياضة واستقطاب الأبناء والبنات للمشاركة بها واكتساب فنونها لاسيما في ظل نجاح النادي في تشكيل فريق قوامه 120 لاعب ولاعبه .

أقيم الاحتفال بمسرح النادي بحضور أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يرافقه عبيد العسم السويدي عضو مجلس الإدارة مشرف رياضة الكاراتيه فيما حضر من نادي الذيد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي وحميد الخاطري عضو مجلس الإدارة والدكتور حمود العنزي مدير النادي والجهاز الإداري والفني للعبة الكاراتيه.

وكان البداية مع جولة شملت صالة الكاراتيه الجديدة التي أنشأها النادي للممارسة اللعبة والاطلاع على نماذج من الحصص التدريبية وإمكانات اللاعبين واللاعبات .

 بعدها بدأ الاحتفال من خلال التعريف بإنجازات نادي الذيد بالكاراتيه خلال السنوات القليلة الماضية وتكريم ابرز الفائزين في البطولات الرياضية التي شارك بها النادي  كما وتضمن الحفل عروض جميلة قدمها ابناء نادي الذيد خلال الحفل عبروا من خلالها عن سعادتهم بانضمامهم لأسرة اللعبة والثناء على ما ناله اللاعبون واللاعبات عموما من دعم كبير مهد لنجاح اللعبة في النادي.

وشارك في تقديم العرض الذي شمل نحو 120 مشاركا المدرب احمد حمود خلف والمدرب عبد القادر البوزازي

وتخلل الحفل استعراض من قبل سالم محمد بن هويدن لمشروع إدخال لعبة الكاراتيه وإضافتها على رقعة الألعاب الرياضية في النادي ومدى الجهود والإمكانات التي وضعت لضمان نجاح اللعبة بشكل متكامل .

واكد رئيس مجلس ادارة نادي الذيد سالم بن هويدن الكتبي ان ادارته تعطي الاهتمام وتوفر عوامل النجاح لجميع فرق النادي  الاخرى وبشكل موازي لما تقدمه للفريق الاول لكرة القدم وتتطلع الى ان تحقق نتائج مميزة ايضا، ومشيرا الى النقلة النوعية التي شهدتها رياضة الكاراتيه في النادي خلال السنتين الماضيتين بشكل بارز، بعد ان ارتفع عدد الميداليات الملونة من 15 ليصبح 120 ميدالية خلال هذه الفترة وارتفع عدد اللاعبين الذين يمارسون اللعبة من 45 لاعبا الى150 ، وشرح خلال الحفل مراحل تطور لعبة الكاراتيه والانجازات التي تحققت بشكل تصاعدي من سنة لاخرى والزيادة الكبيرة في عدد المشاركين كما وعبر عن ثقته ان ترفد كاراتيه الذيد المنتخبات الوطنية.

وقام ابن هويدن والعويس والعسم والخاطري بتكريم أصحاب الميداليات والحاصلين على الاحزمة والاشادة بجهودهم .

 من جهته عبر رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس احمد عبد الرحمن العويس عن سعادته للنقلة النوعية التي وصلت اليه الكاراتيه في نادي الذيد  ومؤكدا جاهزية ادارة ناديه تقديم افضل انواع الدعم الفني لمواصلة تطور الكاراتيه في نادي الذيد ومنوها الى ان نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يتطلع للتعاون مع جميع الاندية وبما يخدم الرياضة الاماراتية وانه لن يالو جهدا في تقديم الدعم الفني المتاح، واثنى على جهود نادي الذيد في ماوصل اليه من نجاح.