عاجل

  • الدفاع المدني الفلسطيني: تعاملنا مع 100 حريق خلال 10ساعات بالضفة الغربية بسبب موجة الحر

والد ميغان ماركل "آخر من يعلم" بخبر حملها

والد ميغان ماركل "آخر من يعلم" بخبر حملها
الأمير هاري والدوقة ميغان ماركل
رام الله - دنيا الوطن
كشف توماس ماركل Thomas Markle والد الدوقة ميغان ماركل Meghan Markle أنه كان آخر من يعلم بخبر حملها، حيث أنه علم أنها تنتظر مولودها الأول من الأمير هاري  Harry في نفس الوقت الذي عرف فيه العالم كله وانتشر فيه الخبر على وسائل الإعلام.

وكانت تقارير لصحيفة "The Sun" البريطانية، ذكرت مرخراً أنّ توماس لم يتحدث مع ابنته منذ حفل زفافها على الأمير البريطاني هاري  Harry، وأنه يخشى ألّا تتصل به مرة أخرى.

ونقلت الصحيفة البريطانية عنه قوله: "لا أتوقع أن أراها أو أسمع منها مرة أخرى، لكن لا بأس".

وقال ماركل حينها لصحيفة "The Sun"، إنه منذ حديثه مع وسائل الإعلام بعد الزفاف ليعرض روايته للأحداث، لم تحصل أيّ اتصالات بينه وبين ابنته، وهو يعتقد أنّ العائلة المالكة ألغته تمامًا من حياتها.

وأضاف: "لم يكن لديّ وسيلة اتصال بها. رقم الهاتف الذي اتصلت به لم يعد يعمل. والشخص الذي يمكن التواصل عن طريقه مع العائلة المالكة لا يرد على المكالمات، وليس هناك عنوان يمكن أن أرسل خطابًا عليه". وأضاف، أنه يفتقد ابنته ويريد أن يكون جزءًا من حياتها.

يشار الى أنه على الرغم من أنّ خبر حمل ميغان ماركل بطفلها الأول أدخل الفرح إلى قلوب الملايين من المحبين حول العالم، إلا أنّ البعض اعتبر أنّ تاريخ الإعلان كان استفزازيًّا.

فقد تعرّض دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لانتقادات حادة، بعد إعلانهما عن انتظارهما لمولودهما الأول، الإثنين، بسبب تزامن التاريخ مع "اليوم العالمي لخسارة الحمل وفقد الرضّع".

ويصادف يوم 15 أكتوبر/ تشرين الأول، أنه وقت لتذكّر فقدان الحمل ووفيات الرضّع، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، الإجهاض، وولادة جنين ميّت، ومتلازمة موت الرضّع المفاجئ، ووفاة مولود جديد، ويلي ذلك أسبوع التوعية بفقدان الطفل، الذي يُعقد سنويًّا في الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر.

التعليقات