دوري جوال لكرة اليد.. غزة خدمات البريج يتغلب على اتحاد دير البلح

دوري جوال لكرة اليد.. غزة خدمات البريج يتغلب على اتحاد دير البلح
رام الله - دنيا الوطن - محمد حجاج
في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري جوال لكرة اليد لأندية محافظات الجنوب فقد حقق خدمات البريج فوزاً مهماً على اتحاد دير البلح (33_28)، في ختام الجولة الثالثة لبطولة الدوري التي تقام برعاية شركة جوال للموسم 2018_2019، وذلك على صالة الشهيد "سعد صايل" غرب مدينة غزة.وبدأ اللقاء بتفو لاتحاد دير البلح بإحراز 4 أهداف، قبل أن يعود لاعبو البريج لأجواء اللقاء.

واستمر الشوط الأول سجالاً، حتى سيطر لاعبو البريج على مجريات اللقاء وخرجوا بتحقيق نتيجة مرضية أبقت على تصدرهم، حيث تمكنوا من إنهائه لمصلحتهم بنتيجة 14_12.

وفي الشوط الثاني حافظ البريج على فارق الأهداف، بفضل خبرة وسرعة لاعبيه في خطف الكرات واللعب على الهجمات السريعة، بينما حاول لاعبي الاتحاد تقليص الفارق، لكن البريج تمكن من حسم نتيجة الشوط الثاني 19_16.

تألق من البريج عبد الله الدعالسة (9أهداف)، ويوسف صلاح (7 أهداف)، ومحمود شعلان (5 أهداف) ونائل أبو جبارة ومحمد اللحام ولكل منهم 4 أهداف، فيما أجاد من اتحاد الدير إسماعيل ثابت (7 أهداف)، ومحمد الحصري (6 أهداف)، وفراس العبيط (5 أهداف).

قاد اللقاء تحكيميا: محمد خير الله وسمير إسماعيل، مسجل خالد هارون ووالميقاتي محمد جابر.

وتصدّر البريج بهذا الفوز ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط؛ فيما توقف رصيد اتحاد دير البلح عند النقطة الرابعة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف فريقي خدمات النصيرات وجمعية الصلاح الإسلامية.

التعليقات