الاحتلال يشرع بعمليات هدم جنوب نابلس

الاحتلال يشرع بعمليات هدم جنوب نابلس
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
شرعت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، بعمليات هدم في خربة أم المراجم التابعة لقرية دوما جنوب نابلس.

وقال غسان دغلس، مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة: "إن قوات الاحتلال، اقتحمت خربة أم المراجم، وشرعت بعمليات هدم طالت حتى اللحظة غرفة واحدة"، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

التعليقات