عاجل

  • الغرفة المشتركة: استهداف حافلة تقل عددا من الجنود بصاروخ كورنيت شرق جباليا

  • الجزيرة: ارتفاع عدد الإصابات جراء صواريخ المقاومة إلى 19 مصابا إسرائيليا

  • صفارات الإنذار تدوي في عسقلان

  • الجيش الإسرائيلي: رصد إطلاق 200 صاروخ من قطاع غزة والقبة اعترضت 60 منها

"ميغان ماركل" حامل بطفلها الأول من الأمير هاري

"ميغان ماركل" حامل بطفلها الأول من الأمير هاري
ميغان ماركل والأمير هاري
رام الله - دنيا الوطن
أعلن القصر الملكي بشكل رسمي على وسائل التواصل الاجتماعي أن الدوقة ميغان ماركل Meghan Markel حامل بطفلها الأول من الأمير هاري Prince Harry.

وبحسب ما جاء في إعلان القصر، فإن ماركل ستنجب طفلها في الربيع المقبل، أي أنها قد تخطت فعلياً شهرها الثالث من الحمل، بحسب "سيدتي".

وورد في إعلان القصر أن ميغان وهاري يقدران كل الدعم الذي تلقّياه منذ أن تزوجا في شهر مايو/أيار المنصرم، وهما سعيدان لمشاركة خبر الحمل مع الجميع.


 وكانت شائعة الحمل، التي تبين حالياً أنها كانت صحيحة، قد لاحقت دوقة سوسكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري بداية الشهر الجاري، وذلك بعد تصريح لخبيرة اتيكيت شرحت خلاله حركات جسم الدوقة التي توحي بأنها حامل كطريقة سيرها ووضعها يدها على بطنها بشكلٍ متكرر إلا أنّ الأمر بقي في إطار الشائعات حينها.

فيديو : ميغان ماركل تحتفل بعيدها ال37 في حفل زفاف 

وهي ليست المرة الأولى التي تسري فيها شائعات بشان حمل ميغان ماركل فقد سبق وتناقلت عدد من المواقع الالكترونية ووسائل الإعلام صوراً للدوقة بفستان باللون النيلي كانت ارتدته في إحدى المناسبات خلال الحفل الموسيقي الذي أقامه السلاح الملكي، لمناسبة مرور قرن على انتهاء الحرب العالمية الأولى، وكان فستانها من تصميم المصمم الكندي التايواني جاسون وو Jason Wu وبدت فيه منتفخة عند البطن الأمر الذي أشعل نار الشائعات حول حملها بعد ثلاثة أشهر فقط من زواجها من الأمير هاري.

هل ميغان ماركل حامل ؟ 

إلا أنه تبين لاحقاً أن الانتفاخ يعود إلى توقيت التقاط المصوّر للصورة أثناء هبوب الرياح والزاوية التي التقطت منها الصورة ساهم في إذكاء الشائعات .

ومن المتعارف عليه أنّ أفراد العائلة المالكة يحرصون على عدم الإفصاح عن أخبار مماثلة وعدم السماح لأخبار مماثلة أن تُفضح عن طريق الصدفة، ولولا التوعك الصباحي الذي كانت تشعر به الأميرة كيت Princess Kate  لم يكن لأحد أن يعلم عن حملها بطفلها الثالث في ذاك الوقت المبكر.


التعليقات