تعليم الوسطى يستقبل وفداً من القوى الإسلامية والوطنية

تعليم الوسطى يستقبل وفداً من القوى الإسلامية والوطنية
تعليم الوسطى
رام الله - دنيا الوطن
بحث مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله مع وفداً من القوى الإسلامية والوطنية اخر تطورات المسيرة التعليمية وبعض الإشكالات الميدانية التي تحدث أثناء الإضرابات والمسيرات وتؤثر بصورة سلبية على المدارس. 

جاء ذلك خلال استقبال مديرية التربية والتعليم بالوسطى للوفد بحضور مديرا الدائرتين الإدارية ناصر السدودي والفنية هشام الحاج وعدد من رؤساء الأقسام.

وفي بداية اللقاء رحب أبو حسب الله بالوفد، مشيداً بالدور المهم الذي يقومون به في توحيد الصف الوطني والعمل على حل النزاعات والإشكالات التي قد تواجه المسيرة التعليمية، مضيفاً بأن التنسيق والتعاون مستمر بين المديرية وكافة القوى والجهات بما يخدم الطالب ويحافظ على المسيرة التعليمية وحمايتها.

بدوره عبر الوفد عن شكره لمديرية الوسطى وما تبذله من جهد كبير لأجل مصلحة الطلبة وبناء مستقبلهم، وأكد حرص القوى على استمرار المسيرة التعليمية وانتظامها والحفاظ عليها والعمل على تحييد العملية التعليمية عن العمل السياسي، والتأكيد على عدم خروج لطلاب من مدارسهم في الأحداث المختلفة وان
تكون مشاركتهم وتفاعلهم داخل مدارسهم من خلال الإذاعة المدرسية والأنشطة المتنوعة.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على استمرار التنسيق والتواصل بين مديرية التربية والتعليم بالوسطى والقوى الإسلامية والوطنية من اجل الحفاظ على استمرار المسيرة التعليمية وحماية طلابنا من العابثين، والتأكيد على التعاونوالتواصل مع الشرطة بخصوص الإشكاليات التي قد تواجه المدارس والميدان.