انطلاق فعاليات يوم تطوعي لتنظيف شوارع منطقة الحاووز بمخيم خان يونس

انطلاق فعاليات يوم تطوعي لتنظيف شوارع منطقة الحاووز بمخيم خان يونس
رام الله - دنيا الوطن - جهاد أحمد
بالشراكة بين اللجنة الشعبية للاجئين لمخيم خان يونس (لجنة منطقةالحاووز) مع نادي الشروق والأمل وبالتعاون مع مركز الصحة والبيئة التابعة لوكالة الغوث شارك نشطاء المجتمع وأولياء الأمور وأهالي الحي في منطقة الحاووز وبمشاركة طلاب مدرسة ذكور أحمد عبد العزيز الإعدادية للاجئين وأطفال مركز الشروق والأمل, صباح أمس  الثلاثاءالموافق 16/10/2018م  في انطلاق المرحلة الأولىمن حملة تنظيف وتشجير وتزيين شوارع منطقة الحاووز .

حيث تمخلال هذا العمل التطوعي والذي جاء بمناسبة اليوم العربي للبيئة،تنظيف الشوارع المحيطة بالمدارس بمنطقة الحاووز، في خطوة نالت إعجاب وتقدير أهالي الحي واستحسانهم، معبرين عن  شكرهم لكل من ساهم بهذا الجهد المبارك.

ووجهت لجنة منطقة الحاووز الشكر للإخوة في اللجنة الشعبية للاجئينفي مخيم خان يونس ورئيسها الدكتور مازن أبو زيد, وللأخ الدكتور محمد العايدي رئيس منطقةخان يونس ونائبه الدكتور مروان ياغي وللدكتور عبدو صيام , وللسيد أبو سليمان شعت مديرمركز الصحة والبيئة في الاونروا - مخيم خان يونس, وللسيد خليل فارس مدير مركز الشروقوالأمل، وللدكتور محمود حمدان مديرمدرسة  ذكور أحمد عبد العزيز الإعدادية للاجئين.

 كما وجهت  اللجنة  الشكر الجزيل لجميع الكادر المشارك في هذه الفعالية من أهالي الحي  والأحياء المجاورة ولجميع أعضاءلجنة منطقة الحاووز .