نادي الزيتون يستقبل طلاب ومشرفين من مدرسة ذكور الزيتون الاعدادية "ب"

نادي الزيتون يستقبل طلاب ومشرفين من مدرسة ذكور الزيتون الاعدادية "ب"
رام الله - دنيا الوطن
استقبل نادي الزيتون الرياضي صباح أمس الثلاثاء طلاب ومشرفين من مدرسة ذكور الزيتون الاعدادية "ب", في زيارة ودية للنادي في إطار الشراكة المجتمعية.

وكان في استقبال الوفد حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون, رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام, وعبد الكريم حجي مدير نادي الزيتون, وترأس الوفد الأستاذ محمد البحيصي مدرس اللغة العربية بمدرسة ذكور الزيتون الإعدادية "ب", والذي ضم ما يقارب "30" طالباً تم اصطحابهم بجولة تعريفية على مرافق النادي.

ورحب "الغرباوي" بالوفد وأكد على أن نادي الزيتون مهتم بالتشبيك مع كافة المؤسسات التعليمية لخدمة المجتمع, وقدم شرحاً مفصلاً عن أبرز المحطات من تاريخ النادي واهتماماته بكافة الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية, واستعرض للطلاب جانب من محطات وأنشطة النادي عبر زيارة مكتبة الصور الخاصة بالنادي والتي تحتوي على جزء من تاريخه على مدار الأعوام الماضية منذ تأسيسه عام 1981.

وقام عبد الكريم حجي مدير النادي بتقديم نشاط ترفيهي للطلاب وسط أجواء من الفرحة رسمت على وجوه الطلاب, متمنياً أن تستمر مثل هذه الانشطة بالتعاون مع النادي, لافتاً إلى أنه تم إعادة ترتيب وترميم مكتبة النادي ضمن اهتمامات النادي بالجانب الثقافي, مؤكداً أن النادي جاهز لاستقبال الطلاب في المكتبة في أي وقت.

بدوره شكر أ. "البحيصي" نادي الزيتون على الضيافة وحسن الاستقبال, مشيداً بدوره الفاعل في المجتمع وحرصه على التشبيك مع المؤسسات التعليمية والمجتمعية في اطار خدمة المجتمع عبر الاهتمام بقطاع الناشئين, لافتاً إلى أن الزيارات سوف تستمر للنادي بأنشطة مختلفة.