قوات الاحتلال تعتقل 16 فلسطينيا خلال مداهمتها مناطق الضفة

رام الله - دنيا الوطن
داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء مناطق عدة في الضفة الغربية، اعتقلت خلالها 16 مواطنا فلسطينيا.

ففي قلقيلية اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرقا، وشرعت بتفتيش المنازل بوحشية واعتقلت الشبان كاظم رضوان ومعتصم رضوان وفائد محمد سويدان، والطفل محمد راجح شبيطة وسط مواجهات مع الشبان، فيما اعتقل الجنود في ساعة متأخرة من الليلة الماضية الشابين علاء بسام غرابة وأركان يوسف أبو صفية بعد اقتحام منزليهما في قرية كفر ثلث قرب المدينة.

وفي مدينة طولكرم استمرت حملة المداهمات لضاحية شويكة وحي النعالوة وتم اعتقال الشاب عميد عزمي سرحان، كما داهم الجنود منزل الشهيد إلياس صالح ياسين في بلدة بديا قرب مدينة سلفيت.

وأفادت مصادر أن قوات راجلة من جيش الاحتلال انتشرت فجرا في منطقية المنشية بمخيم نور شمس شرق طولكرم، مواصلة بحثها عن المطارد أشرف نعالوة.

من جهة أخرى اعتقلت قوات الاحتلال في رام الله الشابين سند بحور عبده ومراد اشتية من قرية كفر نعمة غربا، إضافة إلى الشاب سند معين من قرية كفر مالك شرقا، وتم اعتقال الشاب باسل أبو راضي من بلدة بدو شمال غرب القدس وتسليم الشاب رامي حسن الفقيه من بلدة قطنة المجاورة بلاغ استدعاء لمقابلة المخابرات الصهيونية.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل اقتحم جنود الاحتلال منازل المواطنين واعتقلوا الشابين محمد أحمد خليل العلامي وإيهاب عيسى العلامي، كما تم اعتقال الفتيين محمد نعمان شكارنة وموسى أحمد نجاجرة من بلدة نحالين غرب بيت لحم، والشاب علي زواهرة من قرية الدوحة المجاورة.

التعليقات