الإغاثة الزراعية تنظم حملة " احنا معكم " لمساعدة المزارعين

الإغاثة الزراعية تنظم حملة " احنا معكم " لمساعدة المزارعين
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان  ، نظمت الإغاثة الزراعية و  بالتعاون مع بلدية عرابة والقوى الوطنية و الإسلامية ، عملا تطوعيا لقطف ثمار الزيتون ضمن حملة “احنا معكم” بمشاركة متضامنين فرنسيين .

وشارك في الفعالية، التي أقيمت في منطقة القرينات شمال غرب عرابة المحاذية لمستوطنة ” مابودوزثان”، رئيس البلدية أحمد العارضة، وممثلون عن محافظ جنين حسن الطاهر ووائل ارشيد وبشرة تركمان ، و محمد جرادات و خالد منصور من الإغاثة الزراعية ، والمتطوعون، وفصائل العمل الوطني والإسلامي، و متضامنون فرنسيين، حيث رفعوا الأعلام الفلسطينية واللافتات والشعارات المنددة بالاحتلال و المستوطنين .

وقال منسق الاغاثة الزراعية في محافظة جنين محمد  جرادات، إن مشاركتنا دعم للمزارع الفلسطيني وحقه في زراعة أرضه و جني ثمارها ، والتي تأتي ضمن حملة ” احنا معكم “ مشيرا الى ان حملات مشابهة تنظمها الإغاثة في مختلف المحافظات ،  وخاصة في المناطق المهددة بالمصادرة و القريبة من الجدار بالإضافة للأراضي التي تتعرض لهجمات المستوطنين .

و شدد جرادات على  اهمية توفير الدعم  اللازم للسكان و التجمعات القريبة من المستوطنات  وأكد على ان هناك استحقاق للمزراعين عند الوزرارات  و الحكومة  و  مؤسسات العمل الأهلي يجب العمل عليها و انجازها