مباشر | خطاب للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله

مؤسسة فلسطين الدولية تُكرّم وزير الصحة

مؤسسة فلسطين الدولية تُكرّم وزير الصحة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مؤسسة فلسطين الدولية، مساء اليوم الاثنين، في العاصمة الأردنية عمان، وزير الصحة جواد عواد، رجل الانجاز للعام 2018، بعد إنجازات الوزارة هذا العام، ودور عواد الكبير في تقدمها وتطورها.

وقال عواد على هامش حفل التكريم لـ (وفا)، إن هذا التكريم هو تكريم للقيادة السياسية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء، لأنهما داعمين بشكل كبير لوزارة الصحة، وكل موظف فيها.

وأشار إلى أن هناك ورشات عمل ومستشفيات تبنى، وأقسام تفتح وتجهيزات وكوادر، مؤكداً أنه يجري العمل ضمن استراتيجية واضحة ودعم سياسي كبير.

أما عن مستشفى خالد الحسن للسرطان، أوضح عواد، أن العمل جار فيه والحفريات والعطاءات مستمرة، والكوادر الطبية تتدرب اليوم في مستشفى الحسين للسرطان في الأردن في مجالات مختلفة وعددهم 17 طبيباً، يتخصصون في مستشفى الحسين للسرطان، شاكراً المؤسسة على هذا الدعم.

وتخلل الحفل تكريم عدد من الشخصيات منها: رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة خليل رزق، والشاعر كبير حيدر محمود، والفنانة نادين تيسير، ولم يغب الغناء لفلسطين عن حفل التكريم، وغنى الفنان أحمد الكردي، "لأجل عيونك يا فلسطين"، وهي مبادرة من أطباء أردنيون لدعم الطب في فلسطين.

التعليقات