تعادل سلبي بين اتحاد خانيونس وشباب جباليا

تعادل سلبي بين اتحاد خانيونس وشباب جباليا
رام الله - دنيا الوطن
أهدر فريقا اتحاد خان يونس وضيفه شباب جباليا، فرصة اعتلاء الصدارة لهذا الأسبوع، بعد تعادلهما السلبي، اليوم الاثنين، في ختام الجولة السادسة من دوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة، على ستاد خانيونس البلدي.

وتراجع الاتحاد للمركز الثاني برصيد 12نقطة، بفارق نقطة عن خدمات رفح المتصدر، بينما ارتفع رصيد شباب جباليا عند 11 نقطة في المركز الرابع.

وانطلق اللقاء بمحاولات من شباب جباليا، وسدد المدافع أحمد أبو طبنجة كرة قوية أنقذها الحارس هشام البيوك، وأهدر يوسف داوود فرصة ثمينة من ضربة رأس.

حاول الاتحاد العودة من خلال تحركات الثلاثي المزعج خليل مطر ومحمد بركات ومحمد الرخاوي، وأهدر الأخير فرصة مهمة أنقذها مدافع شباب جباليا أحمد أبو طبنجة قبل تجاوز خط المرمى.

عاد الاتحاد وسدد عبر محمد بركات من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد عفانة وأخرجها إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول سلبيا.

في الثاني، استمرت المحاولات على فترات، وحاول الريخاوي لكن الحارس أحمد عفانة تدخل تبعه أنور عمران بكرة قوية في الشباك الخارجية.

حاول كل فريق عبر تغييرات من الخارج لكن الأداء غلب عليه التحفظ، وإن كانت أبرز الفرص رأسية البديل للاتحاد عمر أبو شقرة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.


 



 


التعليقات