مجلس كلية طب المستنصرية يناقش مقترح توأمة كلية الطب

رام الله - دنيا الوطن
ناقش مجلس كلية الطب / الجامعة المستنصرية المقترح المقدم من كلية الطب / جامعة العميد حول التوأمة مع كلية الطب / الجامعة المستنصرية في المنهاج الدراسي ومتعلقاته.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس بجلسته الثانية للعام الدراسي 2018-2019 في البناية الجديدة للكلية في مجمع المستنصرية الطبي في يوم الاثنين المصادف 15-10-2018 برئاسة الأستاذ الدكتور علي اسماعيل عبد الله عميد الكلية.

حيث تمت موافقة المجلس على الموضوع من خلال دعم الكلية بالكوادر التدريسية والمناهج المتبعة وطرق التدريس بعد الاستماع الى آراء ومقترحات السادة أعضاء المجلس حول الموضوع ، ويأتي هذا الطلب في اختيار كلية طب المستنصرية لما تحمله من تاريخ عريق في خدمة العملية التعليمية وما تمتلكه من هيئة تدريسية متميزة في كافة الاختصاصات الطبية الأساسية والسريرية .

واستهل عميد الكلية حديثه بالتهنئة بأسم عمادة كلية الطب من السادة التدريسيين وأعضاء مجلس الكلية للأستاذ المساعد الدكتور غسان علي القزويني بمناسبة تسلمه مهامه كمعاون العميد للشؤون العلمية والطلبة متمنياً له الموفقية والنجاح خدمة للحركة العلمية والعملية ، كما وتقدم المجلس بالشكر والتقدير للأستاذ الدكتور عبد الكريم حمادي معاون العميد للشؤون العلمية السابق لما قدمه من جهود كبيرة خلال السنوات الماضية التي لها الأثر الواضح في تطوير الكلية بكل مفاصلها العلمية.

كما تم تهنئة المدرس الدكتور حيدر فاضل الربيعي لاستلامه منصب مدير شعبة ضمان الجودة وتقويم الأداء وتهنئة المدرس الدكتور سعد محمد حسن لاستلامه منصب رئيس اللجنة الامتحانية ، كما تناولت الجلسة قضايا طلابية وقضايا الدراسات العليا والبحث العلمي حيث تم اقرار مشروع بحث ماجستير في الفسلجة والتأكيد على لجان المناقشات للدكتوراه والماجستير على ضرورة تقديم الطالب على كتاب نشر او قبول نشر بحث في المجلات العالمية الرصينة في مستوعبات سكوبس أو ثومسن رويتر ، كما تمت مناقشة قضايا أعضاء الهيئة التدريسية وقضايا متفرقة أخرى واجراء اللازم حولها .

هذا وحضر الجلسة أ.د مازن غازي الربيعي معاون العميد للشؤون الإدارية وأ.م.د غسان علي القزويني معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة والسادة رؤساء الفروع العلمية ومدير شعبة ضمان الجودة وتقويم الأداء ورئيس اللجنة الامتحانية والمشرف على شعبة التسجيل. 

التعليقات