محامي كريستيانو يكشف تفاصيل جديدة عن قضية الاغتصاب

محامي كريستيانو يكشف تفاصيل جديدة عن قضية الاغتصاب
رام الله - دنيا الوطن
أعلن محامي النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن تفاصيل جديدة متعلقة بشكوى الاغتصاب التي قدمتها ضده عارضة الأزياء الأميركية السابقة، كاثرين مايورغا.

وأكد المحامي بيتر كريستيانسن أنه "مقتنع تماما ببراءة موكله في تلك الواقعة".

ويواجه نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي الحالي ونادي ريال مدريد السابق اتهامات باغتصاب مايورغا في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأميركية في العام 2009، وهو ما ينفيه البرتغالي جملة وتفصيلا.

ونسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي لكريستيانسن قوله في بيان صادر بعد زيارته للولايات المتحدة الأميركية ومقابلته مع سلطات التحقيق في قضية رونالدو "أنا راض تمامًا عما شاهدته".

ووفقا لما أوردته صحيفة "ذا كوريو دا مانها" الإيطالية، تواصل كريستيانسن بصورة مباشرة مع المحققين في واقعة الاغتصاب في لاس فيغاس.

وكان محامي اللاعب قد صرح بأن الأخير لا ينكر أنه اتفق بالفعل على تسوية مع مايورغا، مضيفًا "هذا الاتفاق لا يعد بأي حال إقرارًا بالذنب. وما حدث دليل على أن كريستيانو قد امتثل لنصيحة مستشاريه كي يضع حدًا لتلك الاتهامات المنسوبة ضده".

وتتسارع وتيرة الأحداث في المعركة القانونية بين البرتغالي ومايورغا، السيدة الأميركية التي تقاضي نجم هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي بالاعتداء الجنسي عليها في أحد الفنادق بولاية لاس فيغاس في العام 2009.

وأرسل محامو مايورغا، عارضة الأزياء السابقة وثائق إلى المدعين العموميين في 18 دولة حول العالم من أجل إيجاد دليل يدين نجم منتخب البرتغال.. في غضون ذلك شرع فريق الدفاع عن النجم البرتغالي في البحث عن شهود لإثبات كذب المزاعم المنسوبة إليه دون التواصل لاتفاق اقتصادي آخر.

ولم يخضع رونالدو للتحقيق أو الاستجواب حتى الآن، لكنه متاح لشرطة لاس فيغاس للإدلاء بأقواله في التهم المنسوبة إليه، وسرد تفاصيل ما وقع في الفندق قبل تسعة أعوام كي يسهم تحقيق أقصى قدر من الشفافية في ملف الدعوى.

التعليقات