جريمة تهزّ مصر.. عروس مذبوحة داخل غرفتها بعد الزفاف

جريمة تهزّ مصر.. عروس مذبوحة داخل غرفتها بعد الزفاف
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
عثر أهالي نجع الفقراء بقرية الرمادي بالمنطقة الغربية لمركز إدفو شمال محافظة أسوان المصرية، على جثة عروس غارقة في دمائها، وذلك بعد تسعة أيام فقط من زواجها.

وذكر بيان وزارة الداخلية المصرية، أن التحريات الأولية كشفت أن الجثة تعود لسيدة تدعى "دعاء. ص" وتبلغ من العمر (23 عامًا)، مشيراً إلى أن أسرتها "اتهمت زوجها ويدعى "محمود. س" ويبلغ من العمر (28 عامًا) ويعمل كهربائيًا، بأنه ذبحها بسكين وفر هاربًا".

وروّت أسرة المجني عليها تفاصيل الجريمة، وقالوا إنهم تلقوا اتصالاً هاتفيً من ابنتهم بعد العشاء، تستنجد خلاله بوالدها ووالدتها من غضب الزوج، وأنه يهددها بالقتل والذبح وسط صراخات من الزوجة، دون أن توضح لهم أسباب هذا الشجار، ثم حاول الأب أن يعاود الاتصال بابنته العروس إلا أنه اكتشف أن الهاتف مغلق، فأجرى مباشرة اتصالاً بالزوج، الذي قال له إنه حالياً خارج المنزل، وأن الأمور استقرت بينهما.

وأوضحت الأسرة خلال تحقيقات النيابة بأنهم قلقوا بشأن ابنتهم وتوجهوا فوراً إلى القرية المقيمة فيها، وطرقوا الباب، ولم يفتح أحد، فاضطروا لكسر الباب، فوجدوا ابنتهم غارقة في دمائها على سرير غرفة النوم بعد ذبحها بالسكين فى رقبتها.

فيما ذكر بيان الداخلية أنه "وبحسب التحريات، فإن الحياة كانت طبيعية بين العروسين، ولم يشك زوجها في سلوكها خلال الـ 9 أيام الماضية".

التعليقات