اكتشفي سر المظهر الطبيعي للأميرة أيوجين في زفافها

اكتشفي سر المظهر الطبيعي للأميرة أيوجين في زفافها
الأميرة أوجيني
رام الله - دنيا الوطن
بصفتها فنانة الماكياج الخاصة بالعائلة المالكة، تم تكليف هانا مارتن بمساعدة أميراتها على الظهور بأبهى حُلة في أهم أيام حياتهن، وآخرهن الأميرة أوجيني التي اختارت أن تكون هانا برفقتها في يوم زفافها.

ومنذ أن ساعدت كيت ميدلتون في حفل زفافها عام 2011، وجدت هانا أن مهاراتها في فن المكياج مطلوبة بشكل كبير بين أميرات العائلة المالكة، ويركز أسلوبها المميز على خلق بشرة مشعة ذات مظهر طبيعي مع لمعة وردية بأقل كمية من مساحيق التجميل، وقد حققت بالتأكيد ذلك للأميرة أوجيني، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


البشرة: قبل زفافها، زارت أيوجين صالون ليوك هيرتشيونسون ويست، الذي يستخدم العلاج بضوء الليد لزيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك مما يعزز نضارة البشرة.

وبدا أن بشرتها لا تشوبها أية شائبة يوم الجمعة الماضي، مع ظهور بسيط للنمش الطبيعي في وجهها. واستخدمت هانا كريم أساس مدعوم بالفيتامينات ماركة بوبي براون لتحقيق ذلك.


العيون: للتأكيد على لون عيون أيوجين الزرقاء الرمادية، تجنبت هانا استخدام قلم العيون الأسود واستخدمت بدلاً من ذلك التدرجات البنية الأكثر نعومة. ولتعزيز مظهر عينيها، وضعت للأميرة أيضاً طبقات متعددة من الماسكارا، وظللت الحواجب بلون داكن لإضفاء اللمسات الأخيرة على وجهها.

الشفتان: حافظت الأميرة أيوجين على لون شفتيها الطبيعيتين ولمعانهما، ومن المحتمل أن تكون قد استخدمت قلم حمرة الشفاه من ماركة بوبي براون لتحديد شكل الشفاه.


الخدان: يبدو أن هانا استخدمت أحمر شفاه بوت روج للحصول على لمعة وردية طبيعية على خدي الأميرة.
الشعر: زارت الأميرة صالون سوني جو ماكفيرلن للحصول على تسريحتها البسيطة والأنيقة لهذه المناسبة.

التعليقات