الاحتلال يعتقل 22 مواطنا ويجدد انتهاكاته بحق عائلة نعالوة

رام الله - دنيا الوطن
جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين اقتحامها لمناطق واسعة من الضفة الغربية اعتقلت خلالها 22 مواطنا، كما تواصل انتهاكاتها بحق عائلة نعالوة حيث سلمتهم قرار بهدم منزلهم في إطار بحثها عن المطارد أشرف.

ففي بيت لحم داهمت قوات الاحتلال بلدة تقوع جنوب شرق المدينة وفتشت منازل المواطنين واعتقلت الفتيين أحمد سليمان أبو مفرح (15 عاما) وزيد محمد العمور(14 عاما)، كما اعتقلت الشاب حمزة الزياح بعد مداهمة منزله في بلدة الخضر جنوباً.

وفي محافظة الخليل اعتقل الاحتلال الشابين محمد فؤاد غنيمات والمحرر مروان أبو فارة عقب مداهمة منزليهما في بلدة صوريف شمالا، كما تم اعتقال الشاب راتب يوسف مسودة بعد اقتحام منزله في ضاحية الزيتون بالمدينة والفتى محمد عطية الزرو من المنطقة الجنوبية.

وفي السياق اعتقلت قوات الاحتلال في محافظة رام الله الشبان إبراهيم رمضانالنعسان وعبيدة جلال النعسان وعرفات عبد الحفيظ أبو عليا بعد مداهمة منازلهم في قرية المغير شرقا؛ كما تم اعتقال الناشط الشبابي ضياء وليد حامد من منزله في بلدة سلواد المجاورة والشاب أحمد محمود من قرية كفر مالك القريبة والشاب حسن عصفور من بلدة سنجل شمالاً.

إلى ذلك اعتقل جنود الاحتلال الشقيقين قسام وجهاد حلبية (19 عاما) بعد مداهمة منزلهما في بلدة أبو ديس شرق القدس.

وأما في مدينة طولكرم فتواصلت حملة الاحتلال العسكرية للأسبوع الثاني على التوالي بحثا عن الشاب أشرف نعالوة، حيث تم اعتقال الشاب أحمد حشمة من ضاحية شويكة واقتحام منزل الشاب أشرف نعالوة مجددا وتسليم عائلته إخطارا بهدمه، كما تم اعتقال الشاب محمد طبال من قرية ناصر وكوشي شحرور من قرية بلعا القريبة.

وفي قلقيلية اعتقل الاحتلال الشاب ساري سمير برهم بعد مداهمة منزله في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

من جهة أخرى داهم الجنود منزل الأسير صهيب أبو ثابت في قرية بيت دجن شرق مدينة نابلس، كما اقتحم بلدتي بورين وبيتا جنوبا وقرية كفر دان قرب مدينة جنين.

التعليقات