حنا يعزي بوفاة الشهيدة عائشة الرابي اثر جريمة نكراء ارتكبها المستوطنون

رام الله - دنيا الوطن
وجه المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس التعزية لعائلة وذوي الشهيدة عائشة الرابي في بلدة بديا بمحافظة سلفيت معربا عن تضامنه وتعاطفه مع العائلة الكريمة بمصابها الجلل .

كما عبر المطران عن استنكاره وتنديده بالجرائم التي يرتكبها المستوطنون المتطرفون بغطاء من سلطات الاحتلال بحق المواطنين الامنين ،كما وسياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها السلطات الاحتلالية في مختلف المدن والقرى والمخيمات .

اننا اذ نعزي اسرة الشهيدة التي قتلت بهذه الطريقة البشعة نعرب كأبناء للشعب الفلسطيني الواحد مسيحيين ومسلمين بأننا سنبقى متمسكين بانتماءنا لهذه الأرض ومهما اشتدت حدة العدوان والممارسات القمعية التي تستهدف شعبنا فإن مثل هذه الممارسات لن تزيدنا الا ثباتا وصمودا وتشبثا وتعلقا بهذه الأرض المقدسة.

باسم كنيستنا ومسيحيي مدينتنا المقدسة نعرب عن تضامننا مع اسرة الشهيدة عائشة الرابي ومع كافة اسر الشهداء وما اكثرهم في هذه الأرض المقدسة حيث يقتلون بدم بارد ويستهدفون بطريقة همجية غير إنسانية وغير حضارية .

نتضامن مع كافة اسر الشهداء ونقف الى جانب شعبنا الفلسطيني المظلوم حيثما كان واينما وجد ولن يضيع حق وراءه مطالب فنحن أصحاب اعدل قضية عرفها التاريخ الإنساني الحديث ومهما اشتدت حدة الاعتداءات والسياسات الاحتلالية القمعية فنحن باقون في وطننا متمسكون بكل حبة تراب من ثرى هذه البقعة المباركة من العالم وستبقى مدينة القدس عاصمتنا وقبلتنا وحاضنة اهم مقدساتنا .