بحرية الاحتلال تُطلق النار تجاه مراكب الصيادين ببحر بيت لاهيا

بحرية الاحتلال تُطلق النار تجاه مراكب الصيادين ببحر بيت لاهيا
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، نيران رشاشاتها، تجاه مراكب الصيادين الفلسطينيين في عرض بحر بيت لاهيا، شمال قطاع غزة.

وبحسب وكالات محلية، فلم يبلغ عن وقوع إصابات بين الصيادين الفلسطينية، نتيجة إطلاق النار.

يشار إلى أن أفيغدور ليبرمان، وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد قرر في وقت سابق، تلقيص مساحة الصيد في بحر قطاع غزة من تسعة إلى ستة أميال بحرية، بحجة استمرار المسير البحري وفعاليات مسيرات العودة.


التعليقات