هيئة التدريب العسكري تخرج الدورة التأسيسية 29 لجهاز الأمن الوقائي

هيئة التدريب العسكري تخرج الدورة التأسيسية 29 لجهاز الأمن الوقائي
رام الله - دنيا الوطن
خرج اللواء يوسف الحلو، رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن اليوم الأحد الموافق 14/10/2018, الدورة التأسيسية الـ 29 لجهاز الأمن الوقائي، بحضور اللواء زياد هب الريح، رئيس جهاز الأمن الوقائي ومدراء التدريب وكبار الضباط في المؤسسة الأمنية.

ونقل الحلو تحيات الرئيس محمود عباس أبو مازن القائد الأعلى لقوى الأمن وتحيات رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله، وتحدث عن سياسات وأهداف هيئة التدريب، مستعرضا التعاون المشترك بين قوى الأمن في مجال التدريب لتحقيق أهداف المؤسسة الأمنية، داعيا الخريجين إلى استغلال ما اكتسبوه خلال التدريب ونقله إلى زملائهم للوصول إلى مؤسسة أمنية فاعلة تحقق اهداف وطموحات شعبنا في قيام دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد اللواء الحلو في كلمته أننا خلف السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن الثابت على الثوابت وان العمل مستمر لتحقيق أسمى أهدافنا في حماية مقدرات شعبنا الفلسطيني.

 وفي كلمته رحب العميد خالد الشريف، مدير معهد التدريب المركزي بالضيوف الكرام، شاكرا ضباط وصف الضباط والعاملين في معهد التدريب المركزي، على ما بذلوه من جهد وتفاني في أداء واجبهم الوطني، مهنئا الخريجين على نجاحهم واجتيازهم الدورة العسكرية.

وفي كلمة جهاز الأمن الوقائي التي ألقاها العميد عكرمة ثابت مستشار رئيس جهاز الأمن الوقائي للعلاقات العامة، تقدم بالشكر الجزيل إلى هيئة التدريب العسكري ممثلة برئيسها اللواء يوسف الحلو، على الجهود الجبارة التي بذلت لإنجاح هذه الدورة من تعزيز قدرات منتسبي قوى الأمن ورفع كفاءاتهم في مواجهة كافة التحديات التي تواجه المشروع الوطني الفلسطيني.

وكما تقدم الخريجين بالشكر إلى رئيس هيئة التدريب على الجهود التي تبذل لرفد المؤسسة الأمنية بكوادر مهنية قادرة على تحقيق تطلعات شعبنا وأمنياته بإقامة دولته المستقلة تحت قيادة رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن.

وفي الختام، كرم رئيس الهيئة المتفوقين وأوائل الدورة وتم توزيع الشهادات على الخريجين، ثم تسلم اللواء الحلو درع شكر وتقدير من جهاز الأمن الوقائي.