العمل وسفيرة الطفولة في العراق توزعان الادوية والهدايا العينية بين الاطفال المصابين بالسرطان

رام الله - دنيا الوطن
نظمت هيئة رعاية الطفولة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية زيارة ميدانية للأطفال المرضى والمصابين بالسرطان في مستشفى حماية الطفل في مدينة الطب بإشراف ومتابعة رئيس هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة مدير مكتب الهيئة الدكتورة عبير مهدي الجلبي.

وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم ان الزيارة نظمت من قبل هيئة رعاية الطفولة بالتنسيق مع سفيرة الطفولة في العراق الدكتورة زينة القره غولي وبالتعاون مع منظمة بصمة أمل والشرطة المجتمعية الذين قاموا بصبغ المستشفى والرسم على جدرانه لادخال الفرحة والبسمة على وجوه الاطفال المرضى.

واضاف ان الزيارة حضرها النائب السابق في مجلس النواب العراقي فوزي ترزي وممثلة وزارة الصحة في الهيئة الدكتورة مرحا وعدد من منظمات المجتمع المدني الفاعلة في مجال الطفولة فضلا عن عدد من ملاكات المستشفى.

واشار الى ان سفيرة الطفولة قامت خلال الزيارة بتوزيع الهدايا والأدوية بين الاطفال المرضى في خطوة لزرع الفرحة والبسمة في نفوسهم ومساعدتهم بمشوارهم العلاجي نحو الشفاء.

من جانبها قالت مديرة مكتب الهيئة الدكتورة عبير الجلبي ان الزيارة تأتي ضمن توجيهات رئيس هيئة رعاية الطفولة المهندس محمد شياع السوداني للوقوف على اهم احتياجات الاطفال المرضى الراقدين في المستشفى ومتابعة اوضاعهم الصحية.

التعليقات