السفير عبد الهادي يبحث مع قيادي في جبهة التحرير الفلسطينية مستجدات الأوضاع

السفير عبد الهادي يبحث مع قيادي في جبهة التحرير الفلسطينية مستجدات الأوضاع
السفير عبد الهادي وعضو جبهة التحرير
رام الله - دنيا الوطن
استقبل السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحريرالفلسطينية اليوم الاحد، تيسير ابو بكر عضو المكتب السياسي لجبهة التحريرالفلسطينية .

وناقش الطرفان خلال اللقاء الذي عقد في مقر الدائرة السياسية بدمشق آخرالتطورات الجارية في الأراضي الفلسطينية وما تواجه القضية الفلسطينية من مشاريع تهدف إلى تصفية المشروع الوطني الفلسطيني ، خاصة في ظل السياسية الأمريكية العدائية اتجاه الشعب الفلسطيني.

كما أكد الجانبان خلال اللقاء على اهمية انعقاد المجلس المركزي خلال الشهرالجاري لأنه سيحدد الطرق والقرارات التي ستحمي القضية الفلسطينية من مؤامرة ما يسمى صفقة القرن ، كما سيحدد العلاقات مع إسرائيل على أساس كل اتفاق لا تلتزم
به إسرائيل حسب الاتفاقيات لن تلتزم به منظمة التحرير الفلسطينية.

وأيضاً بحث الجانبان الجهود المبذولة لإنهاء الانقسام مشيراً عبد الهادي بانالرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لن تتخلى عن قطاع عزة ولا يمكن أن تقام دولة بدون غزة أو دولة في غزة .

من جهته أكد الاخ تيسير أبو بكر أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ولا يحق لأي فصيل أن يفاوض باسم الشعب الفلسطيني خارج إطار المنظمة ، وأي تهدئة يجب ان يكون قبلها المصالحة وتمكين الحكومة في قطاع غزة .

كما أدان ممارسات حماس التي تسعى لإقامة إمارة بغزة لتنفيذ صفقة القرن بالاتفاق مع الكيان الإسرائيلي لضرب المشروع الوطني بإقامة الدولة المستقلة على خط الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشرقية.

التعليقات