صور: أجدد موديلات أكمام فساتين زفاف 2019

صور: أجدد موديلات أكمام فساتين زفاف 2019
جانب من الازياء
رام الله - دنيا الوطن
قبل اختيار فستان زفافك، لابد وأن تطالعي أحدث صيحات الموضة سواء في قصّات الفساتين أو التطريزات أو حتى الأكمام، لتجدي فستان زفاف يعكس ذوقك ويبرز جمالك.

تعرفي على أجدد موديلات الأكمام في فساتين زفاف 2019.

الأكمام المتطايرة Flutter Sleeves
وتتميز بقماشها الخفيف والمرفرف على الأكتاف، وغالباً ما تكون قصيرة، وهي مثالية للعروس الرومانسية والمفعمة بالأنوثة، مثلفساتين زفاف جيني باكهام Jenny Packham، ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

أكمام الجرس Bell Sleeves
وهي الأكمام الضيقة التي تتسع من أسفل، وتضيف للفستان لمسة راقية وجذّابة، كما أنها تساعد في إخفاء امتلاء الذراعين، مثلفساتين زفاف كلير بيتيبون Claire Pettibone، Lee Grebenau، Eddy K، وثيا Theia.
 
الأكمام القصيرة Short Sleeves
والتي يصل طولها إلى أسفل الكتف بقليل، وغالباً ما تكون بقماش شفاف مثل الشيفون أو الدانتيل، وتضيف لمسة رقيقة وناعمة للـ فستان، مثل فساتين زفاف Gracy Accad، طوني ورد Tony Ward، وجيني باكهام Jenny Packham.

أكمام الدانتيل Lace Sleeves
وهي الصيحة الأكثر رواجاً في فساتين الزفاف منذ عدة سنوات، ولازالت رائجة حتى الآن، فتمنح العروس إطلالة راقية ومحتشمة في الوقت نفسه، مثل فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra، ورومونا كيفيزا Romona Keveza.

الأكمام الضيقة من أسفل Bishop Sleeves
أسلوب كلاسيكي في أكمام الفساتين، فتكون واسعة من أعلى وضيقة في نهايتها سواء كانت طويلة أو قصيرة، وغالباً ما تكون الأكمام شفّافة، مثل فساتين زفاف Gemy Maalouf، Leanne Marshall، NOYA By Riki Dalal، Randi Rahm، وروزا كلارا Rosa Clara.

الأكمام الطويلة جداً Very Long Sleeves
فتمتد لأطول من الذراعين، وقد تصل إلى طول الفستان وتلامس الأرض، مع شق يبرز اليدين، وهي من الصيحات الجذّابة واللافتة للأنظار، وقد قدمتها دار برونوفياس Pronovias في أكثر من تصميم، وكذلك فساتين Alessandra Rinaudo.

الأكمام المنفوخة Puff Sleeves
وتتسم بطابعها الكلاسيكي أيضاً، وقد عادت هذه الصيحة من جديد سواء كانت الأكمام متصلة بالفستان أو منفصلة عنه، مثل فساتين زفاف Gracy Accad، وMira Zwillinger.














التعليقات