صور: تسريحات شعر للوجه النحيف

صور: تسريحات شعر للوجه النحيف
جانب من التسريحات
رام الله - دنيا الوطن
تسريحة الشعر للعروس أمر لا يتوقف فقط على ذوقها فقط، بل يلعب شكل الوجه دورًا كبيرًا في الاعتماد على تسريحة تناسبكِ، فإذا كنتِ من صاحبات الوجه النحيف، وتخطّطين قريبًا لـ حفل زفافِك، فإليكِ هنا تسريحات تناسب شكل وجهكِ، اختاري منها ما يناسبكِ.

ستعتمدين على أيّ تسريحة تخفي ولو قليلًا من نحافة وجهِك، أو بروز عظمتي الوجه بشكل قويّ للغاية، أو الذقن الحادة، كتسريحةالشعر القصير مثلًا، ولكنها تكون جريئة قليلًا وغير مألوفة تحديدًا في عالمنا العربي، وبالرغم من ذلك فهي رائجة بشكل كبير هذا العالم، يمكنكِ اعتمادها مع فرق في المنتصف، وترك الشعر ملامسًا لأكتافِك، مع وضع تاج متوسط الحجم، بحسب "سيدتي". 

الشعر المتدرج في الطول يمنح وجهكِ شكلًا دائريًّا قليلًا، يمكنكِ اعتماده مع رفع بعض خصلات الشعر للخلف، ووضع التاج أواكسسوارات الشعر الكريستالية، والطرحة في المنتصف.

الكعكة أيضًا مناسبة لذوات الوجه النحيف، فلِمَ لا تعتمدينها مع أن تنسدل الطرحة منها من الخلف، ولكن احرصي عزيزتي على أن تكون الكعكعة متوسطة الحجم، والتاج أيضًا، حتى لا يبدو كبيرًا جدًّا مقارنة بنحافة وجهِك.

الضفائر على أحد الجانبين، ستبدو فكرة أنيقة وعصرية، بخاصة وإن كنتِ تبحثين عن اطلالة غير تقليدية يوم الزفاف، مع أقراط أذن دائرية متوسطة الحجم، ولا بأس إن كانت فوضوية بعض الشيء، وتنسدل منها الخصلات.

أو يمكنكِ عمل ضفائر على أحد جانبي الشعر، ورفعها للخلف، مع ترك باقي الشعر منسدلًا، لاطلالة بسيطة وسهلة أيضًا.










التعليقات