حكومة الاحتلال ستمول بناء 31 وحدة استيطانية في الخليل

حكومة الاحتلال ستمول بناء 31 وحدة استيطانية في الخليل
رام الله - دنيا الوطن
تعتزم حكومة الاحتلال الموافقة، اليوم الأحد، على تمويل بناء 31 وحدة استيطانية جديدة في مدينة الخليل، وهي خطة تقدم بها وزير الجيش، افيغدور ليبرمان لتعزيز الاستيطان في الضفة الغربية.

ومن المقرر، أن "توافق الحكومة اليوم على ميزانية تبلغ 22 مليون شيكل لبناء 31 وحدة استيطانية، وهو المشروع الأول منذ 16 عاماً".

وسيقع المشروع في شارع الشهداء، وسط المدينة التي تم تقسيمها عام 1997 الى جزأين، الجزء القديم من المدينة، والذي يحوي الحرم الإبراهيمي الشريف، وتسيطر عليه إسرائيل فيما الجزء الآخر تحت سيطرة السلطة الفلسطينية.

التعليقات