مواجهات عنيفة مع الاحتلال في الرام

مواجهات عنيفة مع الاحتلال في الرام
رام الله - دنيا الوطن
اندلعت مواجهات عنيفة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن العشرات من جنود الاحتلال، قاموا باقتحام البلدة وسط مواجهات عنيفة مع الشبان، وأغلقت قوات الاحتلال مداخل البلدة، ومنعت المواطنين من الدخول إليها.

كما اقتحمت قوت الاحتلال، محطة وقود في البلدة، تعود لعائلة أبو شلبك، ونكلت بالعاملين فيها، وأجرت تفتيشاً بها.

التعليقات