إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية الولجة

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية الولجة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أصيب عدد من المواطنين، اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم.

وأفاد إبراهيم عوض، الناشط الشبابي في الولجة، بأن قوات الاحتلال، أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز صوب المواطنين ومنازلهم، خلال المواجهات التي اندلعت في القرية، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق، عولجوا جميعاً ميدانياً، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

وكانت الولجة، شهدت في الفترة الأخيرة اقتحامات متكررة من قبل قوات الاحتلال، وتوزيع منشورات تهدد المواطنين بتنغيص حياتهم في حال مشاركتهم بالفعاليات الوطنية.

التعليقات