جماهير قلقيلية تُشيع جثمان الشهيدة عائشة الرابي
رام الله - دنيا الوطن
شيعت جماهير بلدة بديا قضاء سلفيت اليوم السبت، جثمان الشهيدة عائشة الرابي (47 عاماً) التي استشهدت بعد اعتداء المستوطنين عليها وعلى زوجها عند حاجز زعترة جنوب نابلس.



شيعت جماهير بلدة بديا قضاء سلفيت اليوم السبت، جثمان الشهيدة عائشة الرابي (47 عاماً) التي استشهدت بعد اعتداء المستوطنين عليها وعلى زوجها عند حاجز زعترة جنوب نابلس.
ويشار إلى أن الشهيدة الرابي، استشهدت بعد أن ألقى مستوطنون الحجارة على السيارة التي كانت تقلها، فيما أصيب زوجها بجروح، عند حاجز زعترة جنوب نابلس.




التعليقات