الاحتلال يُغلق طرقا داخلية بالسواتر الترابية ويدمر خط مياه رئيسياً في كفر قدوم
رام الله - دنيا الوطن
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، طرقاً داخلية في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية، بالسواتر التربية.
وأفاد مراد شتيوي، منسق المقاومة الشعبية في القرية، بأن جنود الاحتلال، اقتحموا القرية ترافقهم جرافة عسكرية، وأغلقوا عدة طرق بالسواتر الترابية، ما أدى لاندلاع مواجهات، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع بشكل كثيف، ما أدى لإصابة المسنة هيام شتيوي، بحالة إغماء جراء سقوط قنبلة غاز في فناء منزلها، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
وبين شتيوي، أن الجرافة دمرت خط مياه رئيسياً في القرية، فيما منعت قوات الاحتلال طواقم المجلس القروي من إصلاحه.
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، طرقاً داخلية في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية، بالسواتر التربية.
وأفاد مراد شتيوي، منسق المقاومة الشعبية في القرية، بأن جنود الاحتلال، اقتحموا القرية ترافقهم جرافة عسكرية، وأغلقوا عدة طرق بالسواتر الترابية، ما أدى لاندلاع مواجهات، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع بشكل كثيف، ما أدى لإصابة المسنة هيام شتيوي، بحالة إغماء جراء سقوط قنبلة غاز في فناء منزلها، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
وبين شتيوي، أن الجرافة دمرت خط مياه رئيسياً في القرية، فيما منعت قوات الاحتلال طواقم المجلس القروي من إصلاحه.

التعليقات