مستوطنون يهاجمون قاطفي الزيتون جنوب نابلس

مستوطنون يهاجمون قاطفي الزيتون جنوب نابلس
رام الله - دنيا الوطن
هاجم مستوطنون، اليوم السبت، قاطفي الزيتون في أراضي بورين جنوب نابلس.

وقال شهود عيان في بورين: "إن مستوطني "جفعات رونين" هاجموا المزارعين وقاطفي الزيتون، وطردوهم من الأراضي، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

وأضاف الشهود: "إن المستوطنين نثروا محصول الزيتون على الأرض بعد سرقة معدات يستخدمها المزارعون بقطف الزيتون".

التعليقات