توقيع مذكرة تفاهم بين سلاح الجو الملكي ومجموعة طلال أبوغزالة

رام الله - دنيا الوطن
وقعت الخميس مذكرة تفاهم بين سلاح الجو الملكي ومجموعة طلال أبوغزاله الدولية. وتهدف المذكرة إلى تشكيل فريق عمل مشترك للتعاون في مجالات الخدمات التدريبية والإستشارية وتقديم الدورات المتخصصة واستخدام مراكز المعرفة لأغراض الحصول على برامج التعليم الرقمية والشهادات المهنية والأكاديمية.

وافتتح الدكتور طلال أبوغزاله وقائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي محطة المعرفة التي تم إنشاؤها بالتعاون مع مجموعة طلال أبوغزاله في سلاح الجو الملكي وتحتوي على (30) جهاز كمبيوتر شخصي ومحمول مربوطة بشبكة داخلية (LAN) وشبكة الإنترنت ومزودة بالوسائل التعليمية اللازمة لإستخدامها في الدورات المجانية واعتمادها لإمتحانات كامبردج للغة الإنجليزية وسيتم ربطها بشبكات البحث والتعليم العالمية (ASREN) من خلال خط الإنترنت الخاص بمجموعة طلال أبوغزاله.

وعبر الدكتور طلال أبوغزاله خلال زيارته لقاعدة الملك الحسين الجوية عن شكره وامتنانه لقائد سلاح الجو الملكي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على اعتزازه وافتخاره بسلاح الجو الملكي وما وصل إليه من الإحترافية والتميز.

وقال في كلمة له في كلية سلاح الجو الملكي الجامعية لعلوم الطيران إن النجاح حليف المثابرين والمبدعين وعلينا أن نركز في المرحلة القادمة على الإبداع والإختراع وأنا على ثقة تامة بأن منتسبي القوات المسلحة وسلاح الجو الملكي سينجزون ما يخلدهم في ذاكرة العالم.

من جهته، شكر قائد سلاح الجو الملكي، الدكتور أبوغزاله على ما قدمته المجموعة من مساهمة متميزة، معرباً عن إعجابه بما تقدمه المجموعة من خدمات في المجالات المهنية والتعليمية المختلفة والتدريب المتخصص، مؤكداً على أهمية العمل سوياً في مختلف البرامج لتشكل أساساً للتعاون المشترك, متمنياً للمجموعة المزيد من التقدم والرفعة.

وحضر افتتاح القاعة عدد من كبار ضباط سلاح الجو الملكي وعدد من مدراء الأقسام والدوائر في مجموعة طلال أبوغزاله الدولية.​

التعليقات