دوري جوال السلوي.. خدمات خانيونس يهزم شباب المغازي وينجو من الهبوط

دوري جوال السلوي.. خدمات خانيونس يهزم شباب المغازي وينجو من الهبوط
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت أمس الخميس فعاليات الاسبوع الحادي عشر من دوري جوال لكرة السلة " المحافظات الجنوبية " الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال، بإقامة مباراة وحيدة على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة، في مباراة هامة لحسم مصير الفريق الهابط.

خدمات خانيونس (85 ) * ( 68 ) شباب المغازي

الربع الأول: بدأ خدمات خانيونس اللقاء بالخماسي محمد القدرة وعبد الرحمن ابو حربة ومحمد ابو حطب ومحمد الجغبير وسائد الفقعاوي، بينما بدأ شباب المغازي بالخماسي باسل ريان وبراء موسى واحمد موسى ومحمد درويش ومهند ابو غزال، ومنذ بداية اللقاء كانت الندية والاثارة كبيرة بين الفريقين الذين يطمحان لتحقيق الفوز وتألق عبد الرحمن ابو حربة لاعب خدمات خانيونس وسجل 8 نقاط في المقابل حاول شباب المغازي ادراك النتيجة في اكثر من مناسبة وسجل معظم لاعبيه النقاط وابرزهم محمد درويش الذي سجل 4 نقاط، لينتهي الربع الاول بفوز خدمات خانيونس بنتيجة (19/15).

الربع الثاني: شهد الربع الثاني اثارة وقوة بين الفريقين وقدم شباب المغازي شوط مميز في الضغط على الخصم وتألق لاعبه مهند ابو غزال الذي سجل 8 نقاط بجوار زملاءه المتألقين باسل ريان وبراء موسى، في المقابل كان اداء خانيونس اقل من الربع الاول رغم محاولات عبد الرحمن ابو حربة الذي احرز 6 نقاط وكان افضل لاعبي فريقه، لينتهي الربع الثاني بتقدم شباب المغازي بنتيجة (24/17).

الربع الثالث: : شهد الربع الثالث تألق كبير لمحمد اسعد ابو حطب لاعب خدمات خانيونس الذي سجل 12 نقطة وقدم مستوى كبير في الربع الثاني رفقة زملاءه عبد الرحمن ابو حربة ومحمد الجغبير الذين قدموا اداء حماسي كبير وسيطروا على جميع مجريات الشوط، في المقابل انخفض اداء شباب المغازي وقدم أسوأ شوط له في اللقاء ولم يظهر منه سوى براء موسى الذي سجل 5 نقاط، لينتهي الربع الثالث لمصلحة خدمات خانيونس بنتيجة (25/9).

الربع الرابع: شهد الربع الرابع اثارة بين الفريقين بعد تحسن مستوى اداء شباب المغازي وتبادل الفريقين التسجيل في سلة كل فريق وواصل عبد الرحمن ابو حربة تألقه مسجلاَ 5 نقاط ومصطفى السنوار 6 نقاط ، بينما تألق من شباب المغازي باسل ريان الذي سجل 6 نقاط لفريقه، لينتهي الربع الرابع لمصلحة خدمات خانيونس بنتيجة (24/20). ويفوز خدمات خانيونس بنتيجة اللقاء النهائية (85/68) وينجو من الهبوط، بينما تأكد هبوط فريق شباب المغازي.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي باسل كرون وتامر قشطة ومؤمن الجربة، مسجل/ سامي البحيصي، ميقاتي/ غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" محمد العالول.

التعليقات