اتحاد لجان الطلبة الثانويين ومجموعة كشافة العودة ينظمان يوم مفتوح للطلائع

اتحاد لجان الطلبة الثانويين ومجموعة كشافة العودة ينظمان يوم مفتوح للطلائع
رام الله - دنيا الوطن
نظم اتحاد لجان الطلبة الثانويين ومجموعة كشافة ومرشدات العودة يوم مفتوح للطلائع في مقر اتحاد الشباب الديمقراطي  حيث شارك بهذا اليوم 120 من الطلائع بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية  صلاح السمهوري و سكرتاريا اتحاد الشباب الديمقراطي  مهند أبو رحمة و وئام  السمهوري و أمير حميدات وهيئة اتحاد لجان الطلبة الثانويين.

 افتتحت الفعالية شماء أبو حصيرة بكلمة ترحيبية بالمشاركين مؤكدة إن  هذه الفعالية  تأتي ضمن فعاليات اتحاد لجان الطلبة الثانويين في المحافظة .

 كما تحدث صلاح السمهوري عن أهمية هذه الفعاليات الترفيهية والثقافية للطلائع والشباب لما لها اثر ايجابي في حياتهم اليومية ، كما حيا أهلنا في الخان الأحمر وكل المساندين لهم في معركتهم ضد القرار الإسرائيلي بهدم قريتهم وتهجيرهم ، كما  طالب الطلائع والمجتمع الفلسطيني بالمساهمة في هذه المعركة من خلال مقاطعة البضائع الإسرائيلية التي لا تقل أهميتها عن المرابطين في قرية الخان الأحمر.

قدم كلا من سجى محمد ولقاء عماش وصمود السمهوري مسابقات ثقافية وترفيهية للمشاركين ، كما قدم كلا من محمد خالد سلامة وشيماء أبو حصيرة  و يارا ياسر فقرات غنائية .

كما قدمت مجموعة كشافة ومرشدات العودة عرضا كشفيا نال إعجاب الحضور وعرضت فرقة نبض الحرية عرض للدبكة الشعبية.

كما نفذ  متطوعي الاتحاد مجموعة ألعاب الحركية وترفيهية .

في الختام قام كلا من  ولقاء عماش سجى محمد وصمود السمهوري  وبيان عماش وشيماء ومعين دامو قدمت الجوائز على الفائزين بالمسابقات المختلفة.