استشهاد سيدة بعد تعرضها لاعتداء من قبل المستوطنين جنوب نابلس

استشهاد سيدة بعد تعرضها لاعتداء من قبل المستوطنين جنوب نابلس
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
استشهدت مواطنة وأصيب زوجها، الليلة، جراء تعرضهما لاعتداء من قبل المستوطنين قرب حاجز زعترة جنوب نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، باستشهاد المواطنة عائشة محمد راضي (45 عاما) من بلدة بديا غرب سلفيت، وإصابة زوجها، إثر مهاجمة مركبتهما بالحجارة من قبل المستوطنين قرب حاجز زعترة، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

التعليقات