مدارس الظاهرية للإناث تتسيد بطولة تنس الطاولة لتربية جنوب الخليل

مدارس الظاهرية للإناث تتسيد بطولة تنس الطاولة لتربية جنوب الخليل
رام الله - دنيا الوطن - هيثم الدرابيع 
اختتمت مديرية التربية والتعليم العالي  جنوب الخليل بطولة كرة تنس الطاولة للإناث، وذلك بقاعة نادي أهلي دورا ، وجرت أحداث البطولة تحت رعاية مدير تربية وتعليم جنوب الخليل الأستاذ خالد أبو شرار، وبمتابعة مميزة من رئيس قسم الأنشطة الأستاذ رمزي القواسمة، وبإشراف المتألقة غدير الناجي مشرفة النشاط الرياضي في المديرية  .

وتميزت البطولة بالمنافسة القوية بين الطالبات، مما أظهر مهارة وتفوق في الجانب الرياضي لدى الطالبات الأمر الذي نال إعجاب الجميع ، وجرت البطولة بمشاركة خمس مدارس مثلن المرحلة الثانوية ، وأربع مدارس مثلن المرحلة الأساسية العليا .

 وكانت النتائج على صعيد المرحلة الثانوية :مدرسة بنات الظاهرية حققت المركز الأول في  بطولة الفردي ، وكذلك المركز الأول في بطولة الزوجي ومثل فريق المدرسة الطالبات : ربى إبراهيم دية ، وليال فريد السمامرة ،ودينا تيم وبإشراف المعلمة باهرة البطاط . 

ولنفس المرحلة ذهب المركز الثاني فردي لفريق مدرسة بنات عائشة الأساسية من مدينة الظاهرية ، واللواتي أحرزن المركز الثاني أيضا في بطولة الزوجي .

وعلى الصعيد المرحلة الأساسية العليا :خطفت بنات مدرسة عائشة المركز الأول لبطولة الفردي، ومثل فريق مدرسة بنات عائشة الأساسية الطالبات: أمل عماد أبو شرخ ، ومران أمجد شنيور , وحلا إبراهيم دية ،  ونغم عطالله الجبارين ،وسدين محمد عوايصة وبإشراف المعلمة جميلة الطل ، وكان لمدرسة تل الربيع من مدينة الظاهرية أيضا نصيبا في الوقوف على منصات التتويج بإحراز المركز الثاني على صعيد بطولة الفردي والمركز الأول في بطولة الزوجي ، ومثل فريق مدرسة بنات تل الربيع الطالبات : إكرام روحي رباع ،وملك راقي الهوارين ،وشفاء عماد وريدات وبإشرافوتدريب من المعلمتين جميلة البطاط، وعلا البطاط ، وذهب المركز الثاني لمدرسة بنات اشبيلية الثانوية من مدينة الظاهرية .

وفي ختام البطولة هنأت المشرفة غديرالناجي المدارس الفائزة بالبطولة وتمنت لهن المزيد من التفوق في كافة المجالات الرياضية والتعليمية ، كما وشكرت اللجنة الرياضية المشرفة على البطولة وتوجهت بالشكر الجزيل لإدارة نادي أهلي دورا على حسن الاستقبال والمعاملة ، وفي النهاية تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة وسط أجواء من الفرح والسرور .


التعليقات