ليبرمان يأمر بوقف إدخال الوقود إلى قطاع غزة

ليبرمان يأمر بوقف إدخال الوقود إلى قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
قرر أفيغدور ليبرمان، وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، وقف إدخال الوقود، الذي وفرته المنحة القطرية لقطاع غزة، بحسب ما أعلنه إعلام الاحتلال.

جاء قرار ليبرمان، بحجة التظاهرات العنيفة التي شهدتها الحدود الشرقية لقطاع غزة اليوم الجمعة، في إطار فعاليات جمعة (انتفاضة القدس).

يشار إلى أن فعاليات (انتفاضة القدس) أسفرت عن استشهاد ستة مواطنين، وإصابة 192 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي.


التعليقات