عاجل

  • المالكي: أنباء تغير موقف أستراليا إزاء القدس تدعو للحزن

  • ليبرمان: حان الوقت لاتخاذ قرار بتوجيه ضربة قاسية لحماس

  • ليبرمان: حماس تجاوزت جميع الخطوط الحمراء

مباشر | تداعيات مطالبات حل التشريعي

الهيئة الوطنية للمؤسسات الاهلية تختتم دورتين حول تجنيد الموارد المحلية

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت الهيئة الوطنية للمؤسسات الاهلية يوم امس دورتين تدريبيتين حول تجنيد الموارد المحلية وتفعيل الموارد الحديثة في التمويل،حيث استهدفت الدورة مؤسسات الهيئة الاعضاء من مختلف المناطق والتي جاءت بناء على احتياجاتها واولوياتها بهدف بناء قدراتهم وتطوير ادائهم للنهوض بوضع المؤسسات القاعدية لينعكس ذلك على اداء هذه المؤسسات وعلى مجتمعاتهم المحلية وفئاتهم المستهدفة.

جاء ذلك بحضور عدد من اعضاء مجاس الادارة الذين اكدوا بدورهم على اهتمامهم بالمؤسسات الاعضاء وتطويرها ومتابعتها لتعزيز دروهم في العملية التنموية والتاثير في السياسات العامة واكدت مسؤولة المشروع بان الهيئة ستقوم بتنفيذ برامج اخرى خلال السنوات القادمة وفقا للاحتياجات.

وتأتي هذه الدورات ضمن مشروع "شبكات واتحادات المجتمع المدني الفلسطيني: المحرك الاساسي لتنمية المجتمع المدني والتأثير في السياسات العامة" الذي تنفذه الهيئة الوطنية للمؤسسات الاهلية – PNIN بالشراكة مع شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية PNGO، والاتحاد الفلسطيني العام للجمعيات الخيرية، واتحاد الجمعيات الخيرية – القدس . والذي يهدف الى تعزيز دور منظمات المجتمع المدني الفلسطينية في الحوار الوطني، والسياسات العامة، والتشبيك على المستوى الاقليمي. والممول من الاتحاد الاوروبي – EU.