عاجل

  • ليبرمان: حان الوقت لاتخاذ قرار بتوجيه ضربة قاسية لحماس

  • ليبرمان: حماس تجاوزت جميع الخطوط الحمراء

مباشر | غزة هذا الصباح _ الساحة

وفد من منظمة "فور شباب" يزور جمعية "غزي ديستك"

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من منظمة فور شباب العالمية -مكتب فلسطين بزيارة جمعية غزي ديستك، حيث ضمن الوفد الاستاذة فاطمة الدريملي مدير مكتب المنظمة، والاستاذ معتز برزق مدير البرامج، والاستاذ معين صيام مسؤول الانشطة، والاستاذة زينات عياد مسؤولة الاعلام، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك واليات تطبيق برامج ومشاريع مشتركة في المرحلة القادمة. وكان في استقبالهم المهندس هاني ثريا مدير مكتب جمعية غزي ديستك.

وقالت الدريملي ان الزيارة تأتي بهدف بحث سبل وفتح افاق التعاون بين المنظمة والجمعية لخدمة المجتمع الفلسطيني عامة والشباب خاصة، مشيرة ان المنظمة تسعى لتطوير الخدمات التي تقدمها للشباب في المجالات العلمية والعملية المختلفة.

واشادت بدور الجمعية وعملها البارز في خدمة المجتمع الفلسطيني، مؤكدة على أهمية التعاون البناء بين المنظمة والجمعية لتطبيق برامج ومشاريع مشتركة لخدمة الشباب الفلسطيني.

من جهته تحدث أ. برزق عن المنظمة واهدافها وبرامجها، مستعرضا اهم الانجازات والمشاريع التي تقدمها المنظمة للمجتمع وللشباب الفلسطيني خاصة، مبينا ان المنظمة تهدف الى خدمة الشباب الفلسطيني وتطوير قدراتهم وتعزيز دورهم في المجتمع.

بدوره اشاد المهندس هاني ثريا بالدور الكبير التي تبذله المنظمة لخدمة الشباب الفلسطيني، مؤكدا على أهمية التعاون والشراكة لتطوير قدرات الشباب وتنمية خبراتهم.