بعد أن غازل زوجته.. "أردا توران" يكسر أنف مُطرب تركي شهير

بعد أن غازل زوجته.. "أردا توران" يكسر أنف مُطرب تركي شهير
أردا توران
رام الله - دنيا الوطن
أقدم النجم التركي أردا توران، على كسر أنف مطرب تركي شهير خلال مشاجرة بينهما في ملهى ليلي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن المشاجرة بدأت حين غازل توران زوجة المطرب التركي الشهير بيركاي أثناء تناوله العشاء في ملهى ليلي، مساء الثلاثاء.

برغم أن النجم التركي، أردا توران، لا يزال يعاني من عقوبة الإيقاف لمدة 16 شهرا بعد تعديه بالضرب على أحد الحكام، إلا أنه هذه المرة قام بكسر أنف مطرب تركي شهير خلال مشاجرة في ملهى ليلي.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المشاجرة بدأت حين غازل توران زوجة المطرب التركي الشهير بيركاي أثناء تناوله العشاء في ملهى ليلي، مساء الثلاثاء، قائلًا لها، "لو لم أكن متزوجا لما تركت فتاة مثلك أبدا"، فقام بيركاي وتشاجر مع توران وأمر زوجته أن تتوجه للبيت فورًا.

ووفقًا للصحيفة، فإن بيركاي توجه لتوران قائلا: "الأن دعنا نتحدث رجل لرجل"، فقام توران بالاشتباك مع المطرب ولكمه في أنفه مما تسبب في كسره، ما أدى لنقله إلى المستشفى على الفور.

وبعد هذه الحادثة كشفت تقارير صحفية تركية أن توران بعد أن استفاق من حالة السُكر التي كان عليها، ذهب للمستشفى وهو يمسك بيده مسدس، وقال لبيركاي: "لم أكن أعرف أنها زوجتك. أنا آسف. اقتلني".

ولم يلعب توران أي مباراة هذا الموسم مع ناديه باشاك شهير المعار إليه من برشلونة الإسباني لمدة عامين، حيث لا يزال يعاني من عقوبة الإيقاف لمدة 16 شهرا بعد تعديه بالضرب على أحد الحكام في نهاية الموسم الماضي من الدوري التركي.

التعليقات