مباشر | لماذا الخان الأحمر؟

اتحاد الكرة بغزة يعلن جملة اجراءات عقابية تطال أندية ولاعبين

اتحاد الكرة بغزة يعلن جملة اجراءات عقابية تطال أندية ولاعبين
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
صادق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على قرارات لجنة الانضباط بعد نهاية الجولة الخامسة من دوري القدس الممتاز والدرجة الأولى، والجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية للفرعين. 

وطالت هذه الإجراءات نادي الشجاعية الذي سيتم نقل مباراته أمام غزة الرياضي في الأسبوع السابع من على ملعبه لتقام على ملعب الدرة. كما سيتم نقل مباراة نادي الشاطئ أمام شباب رفح من ملعبه لتقام على ملعب استاد خان يونس.

ومن بين الأندية المُعاقبة أيضًا، نادي خدمات رفح الذي سيتم نقل مباراته من ملعبه أمام بيت حانون الأهلي في الجولة السادسة يوم الاثنين الموافق 15/10/2018 لتقام على ملعب اليرموك.

وشهدت العقوبات حرمان مدرب حراس المرمى محمود نصار من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين من تاريخه. بالإضافة لحرمان مدرب عام نادي خدمات رفح سعيد الكرد من مرافقة الفريق مباراة رسمية واحدة.

وفي الدرجة الأولى، عاقب اتحاد الكرة نادي الزيتون بنقل مباراته المقبلة في الأسبوع السادس أمام نادي عطاء، لتقام على ملعب ملعب النصيرات.

كما حرم المدير الفني محمد السويركي من مرافقة الفريق أربع مباريات رسمية متتالية، علماً بأن العقوبة تنتقل معه مالياً وإدارياً في حال تعاقده مع أي نادي آخر. بالإضافة لإيقاف لاعب الزيتون محمد كشكو مباراتين رسميتين متتاليتين من تاريخه.

وطالب جملة العقوبات لاعب خدمات جباليا زكريا غنيم بالإيقاف لـ 8 مباريات رسمية بالإضافة إلى عقوبة الطرد. فضلًا عن إيقاف عضو مجلس إدارة نادي العودة وسام أبو طير 3 مباريات رسمية بعد مبارتهم أمام أهلي النصيرات.

وتم توجيه لفت نظر لنادي أهلي النصيرات لتأخره 10 دقائق عن المباراة حسب المادة 16 من اللائحة الداخلية.

التعليقات