الاتحاد الفرنسي يصدم بنزيما من جديد

الاتحاد الفرنسي يصدم بنزيما من جديد
كريم بنزيما
رام الله - دنيا الوطن
وجه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غرايت صدمة كبيرة لمهاجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما، بعد أن أبدى عدم ثقته في أن يلعب لـ "الديوك" مرة أخرى، معلنًا أن مسيرته كلاعب دولي قد انتهت تمامًا.

وأوضحت تقارير صحفية، أنه من المتوقع أن يتم صدور قرار في القضية خلال الأيام الأولى لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، ولكن أكدت العديد من الصحف العالمية بأن القضية قد تنتهي بسبب تورط احدى ظباط الشرطة بالقضية حيث انه متهم بالتحريض على ارتكاب الجريمة المزعومة.

يُشار إلى أن مهاجم الملكي لم يرتدي قميص المنتخب الفرنسي منذ عام 2015 بعدما تورط في قضية ابتزاز زميله بالفريق ماتيو فالبوينا خلال فضيحة جنسبة خلال وقت سابق وتم اللجوء للقضاء بين الطرفين. 

وعبر كريم الجزيري، وكيل الأعمال السابق للمهاجم الفرنسي عبر "تويتر" قائلًا: "لو جريه، لقد أنهيت المسيرة الدولية لبنزيما في يونيو/ حزيران الماضي، والآن تعلن الأمر صراحة".

وتساءل الجزيري: "لماذا تشوه بنزيما؟ وما غرضك؟ هل تلوم نفسك على القرار؟". مضيفًا، "إذا كان الأمر كذلك، فلتخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتترك بنزيما ليمثل منتخبا آخر، لترى إذا كان فقد القدرة على اللعب أم لا".

التعليقات