مستوطنون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية شمال غرب نابلس

مستوطنون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية شمال غرب نابلس
رام الله - دنيا الوطن
اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الخميس، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، بحراسة قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قرابة 50 مستوطناً برفقة جيش الاحتلال، اقتحموا المنطقة الأثرية في البلدة.

يذكر، أن بلدة سبسطية، تتعرض لاقتحامات متكررة من جيش الاحتلال ومستوطنيه، خاصة المنطقة الأثرية فيها.

التعليقات