محافظة طولكرم ومؤسساتها وفعالياتها تؤكد على مواصلة تضامنها مع أهلنا في الخان الأحمر

رام الله - دنيا الوطن
أكدت محافظة طولكرم ومؤسساتها وفعالياتها على مواصلة التضامن مع أهلنا في الخان الأحمر – البوابة الشرقية للقدس المحتلة للصمود في وجه الاحتلال ومحاولات الاقتلاع والتشريد والتهجير. جاء ذلك خلال توجه  وفد من المحافظة  إلى الخان الأحمر للمرة الثالثة على التوالي  ترأسه محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وبمشاركة منسق فصائل العمل الوطني صائل خليل، وممثلي الفصائل، والمؤسسات الرسمية والأهلية، والاتحادات والجمعيات، وحركة الشبيبة الطلابية، وفعاليات المحافظة ومكوناتها.   

وقال المحافظ أبو بكر أن  مؤسسات محافظة طولكرم بكل مكوناتها جاءت  لتجدد العهد وتواصل التضامن مع أهلنا الصامدين في الخان الأحمر، مؤكدين على الاستمرار والصمود والتحدي والوقوف في وجه جرائم الاحتلال والتي لن تثني شعبنا عن استمرار  نضاله وصولاً للحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

وأكد المحافظ أبو بكر على توجهات قيادتنا ممثلة بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" للثبات على الأرض لمواجهة ما تقوم به حكومة الاحتلال من عدوان واعتداءات مدعومة من الإدارة الأمريكية التي عبرت عن انحيازها ووقوفها الأعمى إلى جانب الاحتلال الإسرائيلي.  

وتابع المحافظ أبو بكر: " إن إرادة الشعب الفلسطيني  قوية، وسنواصل النضال في هذا الموقع الصامد، وفي كافة المواقع والأراضي التي لا يمكن أن تنحني أمام جرائم المحتل وعدوانه". 

وعبر المحافظ أبو بكر عن شكره وتقديره لمؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم على ما تقوم به من وقوف إلى جانب أهلنا في الخان الأحمر، من مؤازرة ومساندة، مشدداً على استمرار التوجه إلى هذه القرية الصامدة والصابرة والعصية على التهجير والاقتلاع.