طالبات مدرسة بنات كفر نعمة يُصبن بحالات اختناق جراء الغاز المسيل للدموع

طالبات مدرسة بنات كفر نعمة يُصبن بحالات اختناق جراء الغاز المسيل للدموع
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات الاحتلال، ظهر اليوم الأربعاء، قرية كفرنعمة غرب رام الله، وقامت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع في محيط مدرسة بنات كفرنعمة الثانوية.

وتسبب إطلاق قوات الاحتلال لقنابل الغاز،  بإصابة العشرات من الطالبات بحالات اختناق.

وأفادت إحدى الطالبات، بأنه بعدما كانت الطالبات يحيين يوم التراث الشعبي في ساحات المدرسة، ويدخلن صفوفهن حتى بدأن يشعرن بحرقة في عيونهن، ويسمعن أصوات القنابل الغازية في محيط المدرسة، ما أدى إلى حالة من الهلع بينهن، وفي مرافق المدرسة، الأمر الذي اضطر مديرة ومعلمات المدرسة إلى نقل الطالبات إلى المركز الصحي في القرية بسياراتهن، لحين وصول سيارات الإسعاف التي قامت بتقديم الإسعاف الأولي للطالبات.

التعليقات