جرادات: نقدر ونحترم ما تقدمه الإسراء من برامج علمية مميزة

جرادات: نقدر ونحترم ما تقدمه الإسراء من برامج علمية مميزة
رام الله - دنيا الوطن
 زار وفدٌ رفيع المستوى من جامعة الاسراء يوم الاثنين الموافق 8/10/2018 سفارة دولة فلسطين في سلطنة عمان للتباحث في العديد من القضايا التعليمية.

وقد قام سفير دولة فلسطين في مسقط، تيسير جرادات، والوزير المفوض رياض شحادة والوزير المفوض هشام واصف اسماعيل، باستقبال الوفد الذي يضم الوفد كل من الدكتور إبراهيم الحساينة، رئيس مجلس إدارة الجامعة، والدكتور عدنان الحجار، رئيس جامعة الاسراء، في مقر السفارة الفلسطينية في العاصمة مسقط.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا تخص أوضاع التعليم في قطاع غزة، حيث قام الوفد بعرض ما تقدمه جامعة الإسراء من برامج وتخصصات تتوافق مع احتياجات سوق العمل وما توفره من خدمات وتسهيلات للطلبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة.

كما وعبر الوفد عن شكره وتقديره لما تقدمه السفارة الفلسطينية لخدمة الجالية الفلسطينية في شتى المجالات. 

من جهته، رحب السفير جرادات بالوفد الزائر، وعبر عن تقديره واحترامه لما تقدمه الجامعة من برامج علمية متميزة، مشدداً على أهمية تعزيز التعاون بين الجامعات الفلسطينية مع نظرائها العمانية. كما وأشاد بالتعاون المميز بين كل من جامعة الاسراء مع جامعة السلطان قابوس لما من شأنه أن يعود بالفائدة على الطلبة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار مساعي الجامعة الرامية على تحقيق التواصل الدائم بينها وبين والجامعات العربية والدولية بهدف تعزيز التعاون المشترك وتطوير العملية التعليمية بما يخدم طلابنا في أرض الوطن.

التعليقات