عاجل

  • العثور على جثة مواطن مفقود منذ (25 يوما) أثناء محاولته الهجرة من تركيا بحراً

  • المواطنون يتوافدون على الحدود الشرقية للقطاع في جمعة "الوحدة الوطنية"

نقابة العاملين في جامعة الخليل تقيم حفلها السنوي وتجدد البيعة للرئيس محمود عباس

نقابة العاملين في جامعة الخليل تقيم حفلها السنوي وتجدد البيعة للرئيس محمود عباس
رام الله - دنيا الوطن
اقامت نقابة العاملين في جامعة الخليل امس احتفالا للعاملين شارك فيه اعضاء الهيئة التدريسية والادارية وطلبة الجامعة، وافتتح الاحتفال الدكتور موسى عجوة رئيس نقابة العاملين بكلمة رحب فيها بالحضور.

واشاد بالدور العظيم للدكتور نبيل الجعبري ولأعضاء الهيئة التدريسية والادارية ودورهم الريادي في المحافظة على رسالة جامعة الخليل الاكاديمية والوطنية وبناء الشخصية الفلسطينية.

وجدد البيعة للرئيس محمود عباس ووقوف العاملين الى جانب الشرعية والالتفاف حول قيادته الحكيمة في وجه المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية واخرها صفقة القرن المشبوهة ودعا العاملين الى المشاركة في الفعاليات التضامنية مع اهلنا في الخان الاحمر.

واشاد بمواقف الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس امناء جامعة الخليل على دوره البارز في تقدم وتطور الجامعة.

واكد عجوة على ان جامعة الخليل هي جامعة الشهداء والاسرى والاحرار متمنيا لها مزيدا من الازدهار والتنمية رغم الصعوبات والتحديات.

وتخلل الحفل تكريم للعاملين وفقرات فنية وطنية تجسد ارتباط جامعة الخليل بالمجتمع الفلسطيني قدمها الفنان قاسم النجار وفرقة شام للدبكة الشعبية.

وفي نهاية الحفل شكر الدكتور عجوة الحضور ودعاهم الى تجسيد الوحدة الوطنية وثمن مثل هذه الفعاليات لرفع الروح الوطنية الفلسطينية وشكر شركة جوال على رعايتها للاحتفال.