كلية طب المستنصرية تحصل على الميدالية الذهبية في المسابقة الدولية الثالثة للابتكار

رام الله - دنيا الوطن
حصلت الأستاذ الدكتورة سرى احمد عبد الستار ( عضو الهيئة التدريسية في فرع الكيمياء الحياتية الطبية في كلية الطب / الجامعة المستنصرية ) على الميدالية الذهبية في المسابقة الدولية الثالثة للابتكار المقامة في دولة كندا ICAN 2018  لمشاركتها عن بعد حيث كانت براءة اختراعها بعنوان ( تشخيص أورام الثدي باستخدام دالة حياتية بتقنية بسيطة Dignosis of breast tumor using biochemical parameter by simple technique ).

 وبمشاركة عدة مخترعين من امريكا وأوروبا وآسيا وأفريقيا ، ويضاف هذا الإنجاز إلى الانجازات السابقة في مجال البحث العلمي والسعي من أجل تطوير الجانب العلمي في الكلية والجامعة فمبروك للجامعة وللكلية بالتدريسيين العلماء.

التعليقات