الشامسي يشيد بمنظومة العمل في نادي الشارقة
رام الله - دنيا الوطن
أكد سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة على أن حصول النادي على درع التفوق العام في فئة النادي الرياضي، للعام الثاني على التوالي في النسخة الثانية من جائزة التميز لأندية إمارة الشارقة، أكد أن هذا الإنجاز ما كان أن يتحقق إلا بتوجيهات ورؤية الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب الحاكم نائب رئيس المجلس التنفيذي، وكذلك دعم ومساهمة مجلس الشارقة الرياضي وجميع أركان المنظومة في نادي الشارقة الرياضي.
وتوجه سالم عبيد الحصان الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي بالشكر والثناء لأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، ولكل العاملين ومنتسبي النادي ولجميع من ساهم وشارك في فوز نادي الشارقة بدرع التفوق العام بالدورة الثانية لبرنامج التميز لأندية إمارة الشارقة.
وخص بالشكر فرق العمل واللجان التي أشرفت على ملف التميز واسهمت في تحقيق هذا الإنجاز المميز. وبفضل هذه الجهود وبجانب الحصول على درع التفوق العام في فئة النادي الرياضي، حصد نادي الشارقة الرياضي جائزة المركز الأول في معايير الإعلام والاتصال والتسويق والاستثمار، بالإضافة إلى المركز الأول في معيار الإنجازات الرياضية ضمن جائزة التميز لأندية الشارقة.
وأوضح الرئيس أن نادي الشارقة يعد صرحاً رياضياً ومجتمعيا مميزا، يجسد مفهوم العمل المؤسسي القائم على الإخلاص والتفاني والعمل بروح الفريق الواحد، والذي نتج عنه الفوز والتميز وتحقيق الأهداف المرسومة للنادي. مما يساهم في ظهور نادينا العريق في أبهى صورة كبيئة جاذبة تعزز من مشاركة أبناء الوطن في الإمارة الباسمة شباباً وصغاراً في نشاطاته المتنوعة.
وبهذه المناسبة، تقدم الشامسي بالشكر إلى الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي لحضوره وتفضله بتكريم الفائزين بجوائز البرنامج، كما شكر الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وسعادة خالد المدفع الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وأعضاء لجنة التحكيم في برنامج التميز، ورؤساء مجالس إدارات الأندية بإمارة الشارقة.
أكد سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة على أن حصول النادي على درع التفوق العام في فئة النادي الرياضي، للعام الثاني على التوالي في النسخة الثانية من جائزة التميز لأندية إمارة الشارقة، أكد أن هذا الإنجاز ما كان أن يتحقق إلا بتوجيهات ورؤية الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب الحاكم نائب رئيس المجلس التنفيذي، وكذلك دعم ومساهمة مجلس الشارقة الرياضي وجميع أركان المنظومة في نادي الشارقة الرياضي.
وتوجه سالم عبيد الحصان الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي بالشكر والثناء لأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، ولكل العاملين ومنتسبي النادي ولجميع من ساهم وشارك في فوز نادي الشارقة بدرع التفوق العام بالدورة الثانية لبرنامج التميز لأندية إمارة الشارقة.
وخص بالشكر فرق العمل واللجان التي أشرفت على ملف التميز واسهمت في تحقيق هذا الإنجاز المميز. وبفضل هذه الجهود وبجانب الحصول على درع التفوق العام في فئة النادي الرياضي، حصد نادي الشارقة الرياضي جائزة المركز الأول في معايير الإعلام والاتصال والتسويق والاستثمار، بالإضافة إلى المركز الأول في معيار الإنجازات الرياضية ضمن جائزة التميز لأندية الشارقة.
وأوضح الرئيس أن نادي الشارقة يعد صرحاً رياضياً ومجتمعيا مميزا، يجسد مفهوم العمل المؤسسي القائم على الإخلاص والتفاني والعمل بروح الفريق الواحد، والذي نتج عنه الفوز والتميز وتحقيق الأهداف المرسومة للنادي. مما يساهم في ظهور نادينا العريق في أبهى صورة كبيئة جاذبة تعزز من مشاركة أبناء الوطن في الإمارة الباسمة شباباً وصغاراً في نشاطاته المتنوعة.
وبهذه المناسبة، تقدم الشامسي بالشكر إلى الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي لحضوره وتفضله بتكريم الفائزين بجوائز البرنامج، كما شكر الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وسعادة خالد المدفع الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وأعضاء لجنة التحكيم في برنامج التميز، ورؤساء مجالس إدارات الأندية بإمارة الشارقة.
