إدخال أربع شاحنات وقود واثنتين غاز عبر معبر (كرم أبو سالم)
رام الله - دنيا الوطن
أفاد موقع (واللا) الإسرائيلي، أنه سيتم صباح اليوم الأربعاء، ادخال أربع شاحنات محملة بالوقود، إلى محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة، عبر (معبر كرم أبو سالم) جنوب قطاع غزة.
أفاد موقع (واللا) الإسرائيلي، أنه سيتم صباح اليوم الأربعاء، ادخال أربع شاحنات محملة بالوقود، إلى محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة، عبر (معبر كرم أبو سالم) جنوب قطاع غزة.
وأشار الموقع ذاته، إلى أنه سيتم كذلك، إدخال شاحنتين محملتين بالغاز، وذلك بتمويل من دولة قطر.
يذكر، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أدخلت أمس الثلاثاء، شاحنات محملة بالوقود إلى محطة التوليد بغزة، وشاحنات تنظيف لبلديات قطاع غزة، وذلك بتمويل من دولة قطر، وبإشراف من الأمم المتحدة.

التعليقات