الاحتلال يسلم 3 موظفين من الأوقاف بالقدس استدعاءات لمراجعة مخابراتها

الاحتلال يسلم 3 موظفين من الأوقاف بالقدس استدعاءات لمراجعة مخابراتها
مركز توقيف القشلة
رام الله - دنيا الوطن
قالت مصادر محلية صباح اليوم الأربعاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، سلمت 3 موظفين من وزارة الأوقاف في مدينة القدس، استدعاءات لمراجعة مخابراتها.

ووفق وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، فإن الاحتلال طالب الموظفين الثلاثاء بالذهاب إلى مركز التوقيف والتحقيق "القشلة" في باب الخليل بالقدس القديمة.

وأفادت الوكالة الرسمية، بأن المقدسيين الثلاثة الذين تم استدعاؤهم هم: خليل الترهوني، وأحمد ابو عليا، وخميس عطية، حيث منعتهم من دخول المسجد الأقصى المبارك، لممارسة عملهم.

التعليقات